الرئيسية / الخيال / شركة مكافحة الحمام بالاحساء

شركة مكافحة الحمام بالاحساء

شركة مكافحة الحمام بالاحساء
شركة مكافحة الحمام بالاحساء

شركة مكافحة الحمام بالاحساء . من الآن وداعاً للحمام الذي يسبب مضايقه لك ويتعشش في اسطح منزلك وداعاً لتعشش الحمام علي المكيفات وداعاً لتعشش الحمام علي النوافذ .

يرغب الحمام دائماً في التعشش علي المرتفاعات من النوافذ والاسطح الخاصه بالمباني لكي يذهب بحثاً عن طعامه والتغذيه ليعود لمكان التعشش ويسبب الحمام الكثير من المضايقات والازعاج لاصحاب المبني لما يسببه من اصوات مرتفعه فلا يستطيع الفرد النوم او اخذ قسط من الراحه او المذاكره كما يسبب رائحه كريهه صادره من فضلات الحمام وتصبح الرائحه نفاذه جداً خاصاً علي النوافذ ، واحياناً يتعشش الحمام علي الوحدات الخارجيه من المكيفات فيتلفها ويخرب منظرها الخارجي .

لذلك تخصصنا في حل هذه المشكله بدون أذيه الحمام او اصابه مكروه له فنقوم بتركيب طوارد ممتازه غير مشوهه للمنظر تعمل علي طرد الحمام نهائي من المكان وعدم مجيئه مره اخري لهذا المبني .

مايسببه الحمام علي اسطح المباني بالاحساء

  • فضلات الحمام ليست من الفضلات التي لاتسبب أذيه فهي تحمل رائحه كريهه جداً وطفليات تسبب امراض ايضاً .
  • صدور اصوات عاليه مزعجه للمبني فلا يستطيع الانسان المذاكره منها او النوم او الراحه او العمل .
  • مخربه ومشوهه لمنظر المبني بأكمله .
  • عدم الاستمتاع بسطح منزلك او النافذه .
  • تجلب العديد من الحشرات الاخري مثل الهاموش والبراغيث والبق .
  • يسبب تدهور المبني نتيجه لفضلاته التي تلتصق بالاسطح وهي مليئه بالطفيليات والحموضه .
  • لاتستطيع ترك احواض زرع علي الاسطح او النوافذ فالحمام يقوم بأكله .

لذلك الحمام ليس من الطيور المفيده للتعشش علي الاسطح او النوافذ فيكون لديها بيوت مخصصه للتعشش وليس علي المباني اطلاقاً ، فيلجأ اصحاب العقارات لشركتنا المتخصصه المشهوره للتخلص من هذه المشكله بأبسط الحلول واسرعها .

شركة مكافحة الحمام بالاحساء
شركة مكافحة الحمام بالاحساء

أفضل شركة مكافحة الحمام بالاحساء

تقوم شركة الخيال المحترفيه بإستخدام جميع انواع الطوارد الامنه الحديثه المستورده من الخارج لمكافحة الحمام واي طيور تقوم بالتعشش علي المباني والشركات الكبره وتسبب في تلفها زتخريب منظرها الخارجي ، تعمل شركتنا جاهده علي تلبيه جميع طلبات العملاء ومساعدتهم بكافة الطرق الممكنه وبذل المجهود للوصول الي الحل المرغوب به علي اكمل وجه من التقنيه الحديثه الامنه الاصليه .

تحتوي شركة الخيال علي افضل العماله الممتازه المدربه علي جميع طرق تركيب الطوارد بطريقه سليمه وصحيحه وأمنه وجيده لكي تدوم لسنوات طويله ولاتتلف من العوامل الجويه فجميع انواع الطوارد لدينا اصليه تماماً وغير مشوهه للمنظر ابداً وغير قابله للصدأ ومتينه وأصليه بالاضافه الي التعامل مع شركتنا مريح جداً وننفذ لك كافه المطالب وبأرخص الاسعار .

انواع الطوارد المستخدمة لمكافحة الحمام

نستخدم الطوارد الاصليه التي لاتتأثر بالشتاء او تسلط الشمس وغير قابله للصدأ ومتينه جداً وثابته كما يمكن تلوينها باي لون يرغب به العميل لكي تليق مع المنظر الخارجي للمبني ومن انواع الطوارد المستخدمة :-

  • طارد من الاستانلي ستيل :- طارد مصنوع من الاستانلس ستيل القوي الغير قابل للصدأ وينصح به دائماً من المهندسين والمعلمين ، فهو غير مشوه للمبني اطلاقاً ويدون لاطول سنين ممكنه ، وهو عباره عن شرائح معدنيه ينبثق منها اشواك او سلوك لمكافحة الحمام وارهابهم.
  • طارد من البولي كربونيت :- وهو طارد مصنوع من البلاستيك القوي المقاوم للعوامل الجويه المناخيه وبالاخص اشعه الشمس لانه مقاوم لتأثير الاشعه فوق البنفسجيه ، به الوان كثيره منه الشفاف الغير مرئ وغير مشوه للمبني اطلاقاً ويعتبر اقل تكلفه من الاستانلس ستيل ويتحمل اوزان الحمام .
  • تركيب شباك علي المكيفات :- يتم تركيب شباك للمكيفات لمنع الحمام من التعشش عليها وتخريبها وتلفها .

في انتظار اتصالتكم للحجز او للاستعلامات .

شاهد أيضاً

شركة عزل أسطح بالرياض

ان ارتفاع درجات الحرارة فى الصيف وخاصة فى دول الخليج كالسعودية يتسبب فى العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان - 0500260133
error: Content is protected !!